جريدة الجمهورية تفتح النار على حسن نصر الله - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS


    آخر 9 مشاركات
    تدمير مكة: عن الذي فعلته السعودية بالمسلمين
    الكاتـب : NazeeH -
    بالصورة: "الشاباك" (جهاز الأمن الداخلي...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    تركيا "تعزل" عفرين بجدار إسمنتي بطول 70...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    وزير الدفاع السوداني يعلن اعتقال البشير...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    هجوم إرهابي بسريلانكا يوقع مئات القتلى
    الكاتـب : المستشار الصحفى -
    خطوات الهجرة إلى أستراليا.....بالفيديو
    الكاتـب : Remon.soliman -
    اليوم السابع ينشر النص الكامل لتقرير اللجنة...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    فانكوفر- بريتش كولومبيا- جنة الله على الأرض
    الكاتـب : Mzohairy -
    صورة البابا أثناء تصويته تُغضب الأقباط
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى


    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جريدة الجمهورية تفتح النار على حسن نصر الله


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th April 2009, 12:07 AM حرررم بم بم غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Senior Member
     





    حرررم بم بم will become famous soon enoughحرررم بم بم will become famous soon enough

    افتراضي جريدة الجمهورية تفتح النار على حسن نصر الله

    أنا : حرررم بم بم






    مجرم لا يعرف التوبة
    نصر الله قتل اللبنانيين بنفس راضية.. فلماذا يجزع من اغتيال المصريين؟
    سخر من القضاء في بلاده ومن الطبيعي ألا يحترم تحقيقات النيابة المصرية
    أنت "شيخ منصر" ولست زعيم مقاومة.. وسامي شهاب ليس "الرجل العنكبوت"
    نقل السلاح وتخزينه في مصر جريمة.. ولماذا لم تجرب التهريب بحراً؟
    سمعتك أصبحت كالوحل في اليمن والعراق ولبنان والقاهرة.. بعد سقوط ورقة التوت
    قدمنا للفلسطينيين 85% من المساعدات التي دخلت إليهم من رفح.. فأين الحصار؟
    اللعب بأمن مصر خطير.. ومزبلة التاريخ حبلي بأمثالك
    إذا تعارضت المصالح الأمريكية مع سيادتنا.. فلا مجال للاختيار


    كتب - محمد على ابراهيم :




    يوم 7 مايو 2008 استيقظ سكان العاصمة اللبنانية بيروت مفزوعين من أصوات قنابل ومدافع رشاشة وبنادق تمزق هدوء الساعات الأولي من الصباح.. تصور الأخوة في لبنان انه غزو إسرائيلي مثل الذي تكرر كثيرا في السنوات الماضية بداية من عام 1978 وحتي حرب يوليو في "2006" لكنهم كانوا مخطئين.. خرج البعض إلي النوافذ والشرفات وعاد سريعا إلي الداخل معلنا في أسي: الشيخ حسن استولي علي بيروت..
    الشيخ حسن نصرالله الذي كان بطلا في نظر اللبنانيين عام 2006 عندما تصدي للعدوان الإسرائيلي تحول إلي قاطع طريق وحمل السلاح ضد بني وطنه وقتل منهم المئات في اشتباكات بالشوارع.. تساوي الشيخ حسن مع إسرائيل.. فإذا كانت الثانية قتلت 1200 لبناني خلال حرب تموز 2006. فقد قلدها الشيخ حسن وقتل مئات اللبنانيين الذين اختلفوا معه مذهبيا.. كل لبناني سني في نظر نصرالله يستحق القتل.. وهكذا سقط ضباط شرطة وجيش ومدنيون ونساء وأطفال وشيوخ صرعي لرصاصات حسن نصر الله الذي أصبح منذ يوم 7 مايو مجرما يعمل ضد شعبه ويرفض الاعتذار. كان السبب الذي من أجله دمر نصرالله لبنان هو ان السلطات اللبنانية الشرعية اكتشفت وجود شبكة اتصالات تابعة لحزب الله وتحيط بالعاصمة لبنان وكل مؤسساتها السيادية ووزاراتها وهيئاتها.. مهندسو حزب الله والخبراء الإيرانيون قاموا بتركيب الشبكة وتم توصيلها بالمقرات السرية لحزب الله بحيث يسمع نصرالله وإيران في نفس التوقيت أي شيء يدور في مجلس الوزراء اللبناني أو عند خصومه السياسيين.
    باختصار لبنان الشرعية كانت "عارية" أمام إيران ونصرالله وليس هناك دولة ذات سيادة تقبل بهذا.. امروا الحزب بفك الشبكة وتم القبض علي بعض عناصره. فحدث الاجتياح العسكري من الحزب للبنان وتم إغلاق الميناء والمطار وانقطعت لبنان عن العالم.. وكانت الاشارة القوية التي ارسلها الحزب هي ان نصرالله أقوي من الدولة ويستطيع اغتصاب السلطة في أي وقت.
    رفض حسن نصرالله ايامها التحقيق مع رجاله أو تسليم أحد أو الكشف عن الخبرة الفنية التي مدت الشبكة وسخر من المدعي العام اللبناني وهاجم وزير العدل وأقسم علي قصف مقر الحكومة.
    هذا هو سلوك المجرمين وقطاع الطرق. وليس أبدا سلوك أبطال المقاومة.. وقد قفزت هذه الصورة إلي ذهني أمس الأول وأنا أتابع خطابه الذي ألقاه تعليقاً علي القبض علي تنظيم موال له في مصر..
    هذا "شيخ منصر" وليس زعيم مقاومة.. الذي يقتل أبناء بلده ويسخر من القضاء اللبناني وكافة السلطات الشرعية والرسمية ليس غريباً عليه أن يسخر من النائب العام المصري المستشار الجليل عبدالمجيد محمود.. نصر الله لا يعرف قيمة القانون وقوته لأنه ببساطة خارج عن القانون.. لا يمكن أن يحترم السلطة القضائية وهو يرفض الشرعية.
    الشيخ حسن نصر الله يتصور أن الصمود في وجه الغزو الإسرائيلي في يوليو 2006 يبيح له تكسير القانون في كل الدول العربية.. هو يتصور أن سلاح المقاومة يكسر أي قانون ويخضع أي رءوس.
    وأنا أقول لنصر الله إن هذا إذا كان صحيحاً في لبنان وفلسطين وأي دولة أخري. فإنه لا يصلح لمصر.. هنا أقدم قانون في المنطقة وأول محكمة في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط كلها.
    لا نسمح لك ياشيخ "قرد" أن تسخر من رموزنا القضائية فأنت قاطع طريق ومجرم عريق قتلت أبناء بلدك لكننا لن نسمح لك أن تهدد أمن وسلامة مصر تحت أي مسمي وتحت أي ظرف وإذا اقتربت من سيادتها تحترق!.
    ثم إنك تتحدث عن أن "سامي شهاب" عميلك المقبوض عليه في مصر ضمن التنظيم المقصود بفخر لأنه يقوم بعمل بطولي وهو نقل الأسلحة إلي الفلسطينيين في غزة لمقاومة العدوان الإسرائيلي.. ياشيخ حسن أنت تعلم أن نقل السلاح عبر مصر وتهريبه هو جريمة في القانون المصري والدولي.
    وإذا كان نقل السلاح لمساعدة الفلسطينيين عسكرياً في غزة ليس جريمة. فلماذا سارعت بإنكار أي صلة لك بالصواريخ التي انطلقت من جنوب لبنان في اتجاه إسرائيل وأقسمت أنها لم تنطلق من قواعدك.
    أنت تزعم أن سامي شهاب "عتال" يعمل بمفرده! هل يعقل ياسيد حسن أن يتمكن فرد واحد من إدخال السلاح لغزة؟ لو كنت تتحدث لجمهور من أطفال حضانات المدارس لن يصدقوك! اللهم إلا إذا كان سامي شهاب هو "سوبرمان" أو "الرجل العنكبوت" الذي يمتلك قدرات هائلة تجعله بمائة رجل.
    أنت ياشيخ حسن الذي تصلح لكتابة الأفلام الخيالية وتتحدث عن بطولات زائفة لا تقنع أطفالاً صغاراً.
    سمعة كالوحل
    ثم انت تتحدث عن أن حزب الله هو حزب لبناني كل اعضائه لبنانيون.. وانا اقول لك ما يعرفه المصريون جميعا وهو أنك حزب إيراني بل انت لا تمثل حتي الشيعة اللبنانيين الذين لهم تحفظات كثيرة عليك وعلي تهديدك للسلم والأمن الداخلي في لبنان.
    ياشيخ حسن خطابك علي شاشات التليفزيون أمس الأول جعلنا نراك علي حقيقتك بعد أن سقطت ورقة التوت عنك.. سقط النقاب عن الوجوه الفاجرة.. فانت لا تنفي فقط أن يكون لك تنظيم في مصر لكنك تنكر الشيء ذاته في اليمن ودول الخليج والبحرين والعراق.. لا يعقل ياشيخ "قرد" أن يكون الجميع كاذبين وانت وحدك الصادق والأمين والواضح.
    لقد كنت تتحدث أمس وخلفك علم حزبك المستمد من الشعار الإيراني الأمر الذي يقطع بأنك عميل..
    ياسيد حسن لا تقارن نفسك بمصر.. القاهرة عندما تريد الحرب فهي قادرة عليها بشكل جدي ومؤثر يزعزع إسرائيل.. أما أنت وحلفاؤك فمهرجون في سيرك الشرق الأوسط.. يشاهده الصغير والكبير علي حد سواء وينسي البعض أثناء العرض أنه تهريج في تهريج وأن نصر الله وحلفاءه مهرجون وافاقون.. واشجع من فيهم جبان! لقد اختلطت الأمور في السنوات الأخيرة في المنطقة.. وأصبح مجرد القدرة علي تحمل الضرب والاهانة والدمار والتضحية بالنساء والأطفال.. شجاعة وانتصاراً.. هذه هي مبادئ حزب الله عميل إيران وقاعدتها في العالم العربي..
    لقد زعمت كذبا وزورا وبهتانا ان مصر مستمرة في حصار الفلسطينيين واغلاق معبر رفح. مع انك تعلم أن 85% من المؤن والأغذية التي تدخل للفلسطينيين مصرية 100%.. اما الانفاق فهي مخصصة للتجارة وتهريب البضائع ويتحكم فيها قيادات "حماس" التي تؤجرها لعصابات السوق السوداء التي تتاجر بأرزاق الناس... مصر تعمل علي اعادة تشغيل المعابر كلها وليس معبر رفح تحديدا الذي زعمت زوراً وبهتانا انها تغلقه . كما أن تشغيل المعبر سيتم وفقا للاتفاقيات الدولية والمصالحة الفلسطينية بحيث عندما يتم التشغيل يكون لصالح الشعب الفلسطيني وليس لصالح تجار غزة والمتعاملين بالسوق السوداء.
    مصر لا تحاصر غزة ياشيخ "قرد"... والجرحي الذين دخلوا للعلاج بالمستشفيات وسيارات وقوافل الإغاثة التي دخلت عبر المنفذ كانت كلها لمصر.. ربما تعيب علينا عدم دخول قوافل إيرانية.. وهذا ليس صحيحا فقد كانت هناك مواد إغاثة إيرانية ضمن ما تم إدخاله لغزة.
    مصر يا ابن قم لم تترك الفلسطينيين ولن تتركهم أبدا.. الحوار والمصالحة اللذان سيجريان بالقاهرة في 26 أبريل يهدفان - ضمن أشياء أخري - إلي تشغيل المعابر.. فلا تحاول أنت أن تفسد التوافق الفلسطيني بافتعال أزمة مع حماس يظهر منها أن مصر تحاصرها.. هذا غير صحيح وأهل غزة يعرفون قبل غيرهم ماذا قدمت مصر؟.
    وإذا كنت لم ترغب في توريط لبنان بمساعدة الفلسطينيين بالسلاح أثناء الحرب علي غزة وذلك حتي لا تنتقم تل أبيب من اللبنانيين. فلماذا تريد توريط مصر في مواجهة؟ وهل هناك تعليمات من إيران باستدراج مصر إلي تصعيد عسكري في الشرق الأوسط يشغلها عن الأمن القومي العربي. بينما تتفرغ طهران لعقد اتفاق مع أمريكا تتصرف بمقتضاه في الخليج العربي وتكون مسئولة عن إمدادات البترول؟ هل أنت شريك في عملية توريط مصر في مغامرة فاشلة لتخرج من معادلة القوة بالمنطقة؟.
    هدوء غير طبيعي!
    لقد لاحظنا ياسيد حسن نصر الله أنك كنت تتحدث بصوت خفيض وهادئ هذه المرة.. وكما نقول في مصر "بتجر ناعم" وتتحدث بأسلوب فيه ضعف واهتزاز فهل هذا راجع إلي إنك انكشفت وتحاول تغيير صورتك لدي الجماهير الطيبة! أم أنك تشعر بوطأة وحقيقة الاتهام الموجه إلي عملائك وبالتالي فأنت كما قلت تمهد لاعتذار لاحق والتبرؤ من بقية أعضاء التنظيم!
    يبدو أن هدوءك راجع إلي أن سوريا تحاول تبييض وجهها أمام العالم بالبعد والكف عن أعمال التخريب وهذا يعني التخلي رويدا رويدا عن حزب الله وثانياً إيران تحاول حالياً أن تبدو كدولة عظمي لها موقف سياسي وذلك يستلزم التخلي عن حزب الله ودعم الشيخ حسن..
    لقد ناقضت نفسك وقلت إن المواطن اللبناني سامي شهاب قد اعتقلته مصر قبل الحرب. وأنا أسألك ألم يكن حصار غزة أيضا قبل الحرب؟ هل كنت تعلم أن هناك حرباً علي غزة مثل إيران وسوريا وقطر وأردتم توريط مصر والإدعاء بأن الأسلحة لغزة تأتي عبر اراضيها هي وليس من خلالكم؟.. اللعب بأمن مصر خطير وستتحمل نتائجه.. مصر دولة كبيرة ولها ثقل سياسي وليست همجية.. مصر تحترم المقاومة ولا ترعي الإرهاب.. إن ما تقدمه مصر للقضية الفلسطينية لا تريد عنه جزاء ولا شكوراً.. لقد سقطت من أعين كثيرين.. ولن يرتفع مقامك علي حساب مصر.. مزبلة التاريخ حبلي بأمثالك وانت شر البلية حين تتصور انك قادر علي زعزعة الأمن والاستقرار بمصر..
    لقد اعتقلت مصر "سامي شهاب" داخل أراضيها ومعه جميع العملاء ولم نعتقلهم في بيروت! مصر جمهورية لها سيادة وليست مربعاً أمنياً كالمربعات الموجودة عندكم.. وكيف يمكن أن يكون سامي شهاب "عتالاً" وفي حوزته 7 ملايين دولار.. انه أغني عتال في العالم.
    لقد حاول حسن نصر الله أكثر من مرة التعريض بمصر مشيرا إلي دورها الضعيف سياسيا حاليا وبزوغ ادوار لدول أخري علي حسابها مثل تركيا وإيران ومن أجل هذا تحاول مصر ان تتعاون اكثر مع أمريكا وإسرائيل..
    لقد نسيت ياشيخ حسن أن مصر اختلفت كثيراً مع أمريكا.. مواقفنا المناوئة لواشنطن كلفتنا الكثير من الضغوط التي رفضناها والاملاءات التي لم نسمح لها.. إن ماحدث من توجيه لعملائك إلي مصر لاشاعة الفوضي والبلبلة فيها لايخرج عن كونه استدراجاً لمصر.. استدراجاً لن نقبله أو نتورط فيه.
    لقد كان غريبا ياشيخ حسن أن تقول أن أمريكا بدأت تغيير سياستها في المنطقة وتعرض التحاور وأن النظام المصري يريد أن يقدم "عربون ولاء" لواشنطن .. ياشيخ قرد اذا تصالحت طهران وواشنطن فماذا يهمنا نحن في مصر؟
    إذا كان لابد أن يؤدي تصالحهما إلي الاضرار بمصر فنحن نرفض أن نكون "كبش فداء".. يهمنا أن تكون طهران عامل استقرار في المنطقة. لكن اذا تحولت للإضرار بمصالح مصر فلن نقف نصفق لها وإذا تعارضت المصالح الأمريكية مع سيادتنا لن نقبلها. ولا سبيل للتنازل عن قيراط واحد من الكرامة والسيادة والعزة المصرية.
    لقد أعلنت في حديثك الخطير مساء أمس الأول أن حزبك يختلف ايدولوجيا عن "القاعدة" وأنكم لاتكررون مافعلته القاعدة في السعودية.. هذه أول مرة نعرف أن الارهاب له "ايدولوجية".. هل نفهم من ذلك انك تريد اضفاء نوع من السياسة علي الإرهاب! إذا كنت تقصد ماقلته فانني لا استبعد أن تكون انت وتنظيم "القاعدة" في قارب واحد.. تخدمان سيداً واحداً لكن لكل اسلوبه واهدافه.. والجميع يضحكون علي المسلمين الأبرياء في كل مكان باللحية والسبحة وزبيبة الصلاة.. واذا كانت "القاعدة" قد قتلت سفيرنا الشهيد ايهاب الشريف في بغداد. فاننا لن نقبل أن يصل الارهاب إلي سيناء بمسميات مختلفة ليحصد الأرواح ثم نصفق له ونقول انهم ابطال مقاومة!! أنت وعصابتك إرهابيون ياشيخ حسن وقريبا ستعلم التفاصيل عندما يعلن النائب العام تفاصيل التحقيق مع تنظيمك الإرهابي.

    https://www.algomhuria.net.eg/algomhu...e/detail00.asp

     

    الموضوع الأصلي : جريدة الجمهورية تفتح النار على حسن نصر الله     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : حرررم بم بم

     

     


    !Start Your Website Now

    الصور المصغرة للصور المرفقة
    man12.jpg‏  

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أحتاج لدكتور مخ و أعصاب بالقاهرة إستشارات طبية بيرى 28 46959 2nd July 2010 12:00 PM
    أنا إتسرقت يا مطاريد !!!! إقتراحات ... مشاكل تقنية شينكاوي 18 1613 6th March 2010 01:20 AM
    حملة دعم و ترشيح الرئيس محمد البرادعي إنتخابات الرئاسة مصرية 22 2039 21st February 2010 12:17 AM
    من ذاكرة التاريخ - الحاج أمين الحسيني و هتلر -... فلسطين أرض الرباط حرررم بم بم 0 2209 25th November 2009 01:35 PM
    فايزة أحمد و للا وردة ؟؟ و ليه ؟ موسيقى وأغانى ana_3enady 8 4491 17th November 2009 04:52 PM

    قديم 12th April 2009, 12:16 AM أحمد باشــا غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    أحمد باشــا
    Platinum Member
     





    أحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : أحمد باشــا





    تدني اخلاقي وضيع

    الناس دي هتخللي الدنيا تكره مصر و نظامها

    يعني مصر تركت اسرائيل تحرق و تدمر و تقتل اهل غزة

    و النهاردة تقود حربا اعلامية على حزب الله و حماس

    ما يورونا شطارتهم قدام اسرائيل شوية المنافقين دول

    و لا بيخافوا من عين امريكا الحمراء

    طيب هيقولوا و يعملوا ايه لو امريكا تصالحت مع ايران ؟؟؟

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 12th April 2009, 12:19 AM حرررم بم بم غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 3
    حرررم بم بم
    Senior Member
     





    حرررم بم بم will become famous soon enoughحرررم بم بم will become famous soon enough

    افتراضي

    أنا : حرررم بم بم





    هو المقال في الحقيقة متدنّي كألفاظ و لغة الأخ محمد على إبراهيم صاحب مقالات البعرور و الملوخية خانته الألفاظ في هذا المقالل الذي أعتقد أنه سقطه كبيرة

    و لكن كفكرة أعتقد أنه يعبر عمّا يجول بخاطر أغلب المصريين مثلي من هذا الزعيم الأونطه

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 12th April 2009, 12:29 AM أحمد باشــا غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 4
    أحمد باشــا
    Platinum Member
     





    أحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond reputeأحمد باشــا has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : أحمد باشــا




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرررم بم بم
    هو المقال في الحقيقة متدنّي كألفاظ و لغة الأخ محمد على إبراهيم صاحب مقالات البعرور و الملوخية خانته الألفاظ في هذا المقالل الذي أعتقد أنه سقطه كبيرة

    و لكن كفكرة أعتقد أنه يعبر عمّا يجول بخاطر أغلب المصريين مثلي من هذا الزعيم الأونطه

    ما احنا مصريين برضه يا استاذ حررم

    طيب مين الزعيم اللي موش اونطه في نظرك ؟؟؟؟

    من الدول العربية .....

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 12th April 2009, 12:36 AM savary غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 5
    savary
    Brigadier General
     





    savary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond reputesavary has a reputation beyond repute

    افتراضي

    أنا : savary




    !For Medical Professionals Only

    المقال سىء الالفاظ ومنحط بشكل رهيب
    ومليان تزوير شويه و كوميديا شويتين
    بيصعب عليا حال جوقه الكتاب امثال محمد على ابراهيم دول
    محدودين الموهبه والفكر بشكل رهيب ,,, واول ما بيداس على الزرار بيجروا يكتبوا اللى اتقالهم عليه
    فى نفس الوقت اللى الناس بتضحك ع اللى بيكتبوه مش كتر ماهى مش مصدقه
    ودا الفرق بينهم وبين هيكل مثلا
    هيكل كان بوق للسلطه وبيكتب اللى بيتقاله عليه برده بس هيكل عنده حرفه , بيعرف يعمل البحر طحينه

    اقتباس
    الشيخ حسن نصرالله الذي كان بطلا في نظر اللبنانيين عام 2006 عندما تصدي للعدوان الإسرائيلي تحول إلي قاطع طريق وحمل السلاح ضد بني وطنه وقتل منهم المئات في اشتباكات بالشوارع.. تساوي الشيخ حسن مع إسرائيل.. فإذا كانت الثانية قتلت 1200 لبناني خلال حرب تموز 2006. فقد قلدها الشيخ حسن وقتل مئات اللبنانيين الذين اختلفوا معه مذهبيا

    اولا الخلاف كان سياسى ولم يكن مذهبى
    الراجل قالهم ملكوش دعوه بشبكه الاتصالات لان دى من سلاح المقاومه
    ركبوا دماغهم ........... وراهم العين الحمرا
    وبعدين هو عميل ماشى ,, ومين فى لبنان مش عميل ؟؟
    ما هو كل زعيم طائفه عنده سلاحه وعنده جيشه وعنده تمويله الخارجى وكمان اجندته الخارجيه
    موارنه ولا سنه ولا شيعه ولا دروز !!!
    ولا هو لما العميل ياخد فلوس من امريكا او فرنسا او الخليج او اسرائيل يبقى مفيش حاجه
    ولما ياخدها من ايران يبقى ابن ستين فى سبعين ؟؟

    دا كان التزوير

    نيجى بقى للكوميديا
    اقتباس
    وأي دولة أخري. فإنه لا يصلح لمصر.. هنا أقدم قانون في المنطقة وأول محكمة في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط كلها.

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


    اقتباس
    القاهرة عندما تريد الحرب فهي قادرة عليها بشكل جدي ومؤثر يزعزع إسرائيل.. أما أنت وحلفاؤك فمهرجون في سيرك الشرق الأوسط

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

    الله يرحمك يا عم شكوكو
    يا خرااااااااااااااااابى

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 12th April 2009, 04:23 AM Excellence غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 6
    Excellence
    Senior Member
     





    Excellence will become famous soon enoughExcellence will become famous soon enough

    افتراضي

    أنا : Excellence




    اقتباس
    مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرررم بم بم
    و لكن كفكرة أعتقد أنه يعبر عمّا يجول بخاطر أغلب المصريين مثلي من هذا الزعيم الأونطه

    يا عم انت مميّز... ومختلف..

     

     



     
    رد مع اقتباس

    قديم 12th April 2009, 05:05 AM O.S.A.M.A غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 7
    O.S.A.M.A
    Golden Member
     






    O.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond reputeO.S.A.M.A has a reputation beyond repute

    O.S.A.M.A's Flag is: Qatar

    افتراضي

    أنا : O.S.A.M.A




    على الرغم من أن حسن نصر الله له ما له وعليه ما عليه بس بصراحة محمد علي أبراهيم ده مابيقدمش إلا الغثاء وشخص لا يدعوا على الإحترام
    مش مهم أن احنا نتفق فى الحوار بس لازم يكون الحوار ده فيه أبسط قواعده اللى هى إحترام الرأى الآخر بدون تعدى وتجريح وإسفاف وده اللى مابيعرفش يعمله محمد على إبراهيم
    هو مش أكتر من كاتب سلطة "بضمة على السين بفتحة عليها ماتفرقش"

     

     



     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    حسن نصر الله أنت هاتخش النار قول آمـــــــين nash شؤون عربية ودولية 10 29th October 2011 11:19 PM
    كلمة السيد حسن نصر الله للشعب المصري مصرية ثورة مصر ... 25 يناير 2011 0 7th February 2011 07:10 PM
    سقوط قناع حسن نصر الله!! شهاب شؤون عربية ودولية 43 16th October 2010 09:33 AM
    حسن نصر الله كان عنده حق - نص الاتفاقية الامريكية الاسرائيلية لانهاء تهريب Farida شؤون مصر الداخلية 15 18th January 2009 06:09 AM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
     
    Advertisement
    إعلانك النصى هنـــــــــــا

    الصحف المصرية والعربية

    Pass Medical Exams





    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]